Yukarı Çık

اضغط على الزر لتفتح في الواتساب

Visit To Be Treated 0090 (530) 870 83 83

تجميل الأنف | Visit To Be Treated

تعتبر جراحة الأنف إحدى الجراحات الأكثر رواجاً في عالم الجراحة التجميلية. وعلى ما يبدو فإن ذلك يعود إلى تأثير الأنف على مظهر الوجه بسبب موقعه في مركز الوجه. في العديد من الحالات يتم إجراء هذه الجراحة من أجل تصحيح موضع منصف الأنف لدى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل متنوعة في التنفس: مثل إلتهاب الأنف المزمن، الحساسية (الأرجية)، الشخير، ضيق في التنفس عند التنفس عبر منخر واحد وغيرها. نظرا لموقعها في منتصف الوجه، تهيمن على المظهر العام للإنسان. فالأنف العريض أو الرفيع، الكبير أو الصغير، الأعوج أو الناتئ يجعل الوجه يبدو غير متناسقا. الهدف من جراحة تصحيح الانف هو دائما أن يبدو الأنف متناسقا مع بقية أجزاء الوجه مثل الخدين أو شكل الفم. يجب الحفاظ دائما على الشكل والسمات الشخصية الطبيعية. ولا تقتصر أسباب عملية تجميل الانف على النواحي الجمالية فقط، فمثلا عند تعسر التنفس بسبب ضيق أو انسداد الانف، يمكن إزالة هذا الخطأ ومن ثم تصحيح شكل الانف. تتم عملية تجميل الانف عادة من الداخل عن طريق فتحتي الانف بحيث يتم الفتح الجراحي للعملية في تجويف الانف مما لا يترك أثرا أو ندوبا مرئية ويمكن للجراح من خلال هذه الفتحة تصحيح شكل الهيكل العظمي والغضروفي للأنف. وعن طريق اتباع التقنيات الحديثة المبتكرة يتم تقليل الكدمات والتورم بعد الجراحة.
إذا كان مشاكل الانف الوراثيا يمكن تصحيح الانف بشكل الطبيعي من خلال عملية تجميل الأنف من حيث إصلاح الغصروف بشكل الطبيعي ويساعد المريض بعد العملية تكميل حياته اليومية بعد استراحة المدة المعينة . عملية جراحة التجميلية يجري تحت التخذير العام مدة العملية يستغرق 2-3 ساعات.

Hastalıklar - Burun Estetiği

ما هي عمليات الاخرى تعتبر من العمليات تجميل الانف

عمليات تجميل الانف البسيطة مثل عملية تجميل للتصغير الانف وتجميل تصحيح الذروة الانف

تعتبر هذه عمليات تجميل الانف البسيطة للتصغير وتصحيح وترفيع لانف بشكل طبيعي وافضل وانسب

عملية تجميل الأنف الثانوية

للمرضى الذي خضع العملية سابفا للتجميل الانف مثل الانحراف الحاجز الانفي او بعض المشاكل تجميل الانف ليشت راضية للنتيجة او حدث المشاكل بعد العملية فيخضع المرضى العملية الثانوية (عملية التانية) من هذه العملية توصل المرضى الى نتيجة الجيدة يتم إصلاح الانف بشكل تام لأنه يصبح أكثر صعوبة. لأن تغطيتها لعملية جراحية في وقت سابق قد خضعت للغضروف الأنف المستخدمة في الداخل مع غضروف الأذن بحاجة لإجراء عملية جراحية والضلوع. من خلف الأذنين أو فروة الرأس، قد يكون غشاء العضلات .

الانحراف في الحاجز الانف (انحراف الأنف)، علاج انحراف الحاجز الانفي

الانحراف في الحاجز الانفي هو تشوه في الانف يعاني المرضى من الصعوبة في التنفس .وهذه المشاكل للمرضى يتاثر في نمط النوم الشخص واضافة فإنه يؤثر المرضى على التغذية وتدني نوعية الحياة. اثناء إجراء عملية تصحيح انحراف الانف وتخلص من الانحراف الحاجز الانفي يتم إزالة جزئيا من الغضاريف الانف .

في اي من حالات قيام بعملية تجميل الانف

في حالات المرضى كبيرة الانف والانحراف الحاجز الانف ومن الامام واسع جدا وإنحناء الانف او نتيجة وقوع حادث وغيرها سوف نقوم بعملية تجميل الانف وتصحيحها بشكل الطبيعي . ويخضع المرصى عملية التجميل الانف للحالات مشاكل وراثيا غ للانف .

في اي من العمر سوف يخضع المرضى بعملية تجميل الانف

ويمكن القيام بعملية تجميل الأنف إلى المرضى لفوق سن 18 عاما. ومع ذلك، المشاكل التي يعاني أحيانا في المظهر الرئيسي أو مشاكل في الجهاز التنفسي لصعوبة التنفس قد تتطلب عملية في سن مبكرة. في نمو العظام بشكل الطبيعي عند الفتيات 16 عاما وعند الرجال يبلغ من العمر 18 عاما ليكتمل نمو العطام . في العمليات الجراحة الانف سوف يكون العمر المثالي ل18-25 عاما . في السن ما بعد 40 عاما يكون عملية الجراحية او تجميل الانف اكثر صعوبة لانه على الاختلاف في الجلد (سماكة وفقدان المرونة) .

في اي من حالات يحتاج الى تجميل الانف

في الحالات المرضى التي تشكل نسبة الدهون وسماكة الجلد احتمال ينتج بعض المشاكل لاجل المقابلة المريض قبل الإجراء العملية بالإضافة للمرضى اكبار في العمر لازم يقرر العملية نهائيا بدون الخوف اواالقلق لان مرتبط للنفسية المريض قبل إجراء اي التدخل جراحي لان لا سامح الله ينتج المشاكل تجلط الدم او نزيف الدموي وغيرها ولهذه السبب ان ياخذ المريض قرار النهائي والموافقة العملية ومن هي الطريقة نحمي حالة المريض بشكل افضل وصحيا اكثر .

في اي من حالات المرضى غير مناسب للتجميل الانف

في الحالات سماكة الجلد والبشرة الدهنية بعض الحالات يعانون من مشاكل في الغضروف لا ننصح بقيام العملية التجميل . إاضافة في الحالات الذين يقررون الخضوع لهذه العملية الجراحية في العمر المتاخر يجب ان يقرر المريض بشكل صح لاسباب النفسية إلا ولو نجح العملية بشكل الافضل لا تكون المريض سعيدة . وأيضا للحالات يعاني من المشاكل الصحية مثل تخثر الدم والنزيف لا يقوم تجميل الأنف .

في كافة العمليات التجميل الانف يجري في عناية غرف العمليات تحت التخذير العام ومدة العملية التجميل الانف يتروح بين 2- 3 الساعات
للإستشارة والإستفسار عن عمليات التجنيل الاسنان بإمكانكم اتصال بنا سوف نجيب عن كافة استفساراتكم

شاركوا الآن